14 August, 2008

كيف اليابانيه الدولى للطلاب الذين يدرسون في الولايات المتحدة اصبح لاجئا.

حالتي بدأت في الولايات المتحدة عندما كنت تحضر من جامعة سان خوسيه. وكالة المخابرات المركزية ووكالات الاستخبارات الأخرى وقد تم التعاقد مع الطلبة هناك. انني لست واثقا من عصابة عندما بدأت المطارده ، ولكن على ما يبدو هو نقطة تحول في ربيع عام 2005 عندما كان لي مشكلة مع كبار السن الصينية للمتطوعين في الموقع. كما ان بلدي هو الحال مع الدكتورة اليزابيث ذات الصلة وايس ، استاذ مساعد متعددة من العلاقات الجنسيه بين زملائها ومنهم الدكتور دونالد يوهانسن. كنت في SJSU عن المخالفه. في ربيع عام 2006 ، اتصلت امين المظالم ، السيد سلفادور باركر ، لمناقشة هذه المشكلة مع الدكتور فايس. وعند هذه النقطه ، لقد تحدثت مع الدكتور Jann English-Lueck ، وقالت انها تعتذر عن الدكتور لي فايس. حالتي بدأت في الولايات المتحدة عندما كنت تحضر من جامعة سان خوسيه. وكالة المخابرات المركزية ووكالات الاستخبارات الأخرى وقد تم التعاقد مع الطلبة هناك. انني لست واثقا من عصابة عندما بدأت المطارده ، ولكن على ما يبدو هو نقطة تحول في ربيع عام 2005 عندما كان لي مشكلة مع كبار السن الصينية للمتطوعين في الموقع. كما ان بلدي هو الحال مع الدكتورة اليزابيث ذات الصلة وايس ، استاذ مساعد متعددة من العلاقات الجنسيه بين زملائها ومنهم الدكتور دونالد يوهانسن. كنت في SJSU عن المخالفه. في ربيع عام 2006 ، اتصلت امين المظالم ، السيد سلفادور باركر ، لمناقشة هذه المشكلة مع الدكتور فايس. وعند هذه النقطه ، لقد تحدثت مع الدكتور Jann English-Lueck ، وقالت انها تعتذر عن الدكتور لي فايس. وكان نفس الفترة من الدكتور English-Lueck تسالني لاجراء محادثات مع الدكتور Wiggsy Sivertsen ، مدير داءره الارشاد SJSU. عندما قاءها الاول في الامتحانات النهائية في الاسبوع ، وابقاء الدكتور Sivertsen يسألني اذا كنت واحدة من مضايقات الدكتور فايس. وكان هذا عكس ما حصل وأجد لزاما علي ان تبقى مسألة إنكار لها اثناء الاجتماع.

وفي وقت لاحق ، SJSU انتقلت الى بلدي الطلاب خارج الحرم الجامعي على 760 شقة نون السابع سانت سان خوسيه ، كاليفورنيا. مدرب لغتي الانكليزيه ، والسيدة جوديث Rosenburg ، تعمل على مضايقات مع الطلاب. الدكتور ماركو Meniketti الذي كان اخر من الدرجة التي الألياف خارج نطاق كاميرا غرس من السقف. وكان الدكتور Ohala التدريس الدكتور كيلي Glober 's Ling101 الدرجة ، وذلك في وقت لاحق من الفصل الدراسي ، وقالت انها اختارت رئيسا جديدا للعميد لسانيات الادارة. الدكتور Ohala 'sالدرجة ، قدم الطلاب من الشائعات لي باعتباري احد الجاسوس الألماني. في 16 تشرين الاول 2006 ، وهو اليوم الذي اتصلت الوطن مكتب الامن فى سان خوسيه ، الدكتور English-Lueck تقف خارج الدكتور Meniketti للفصل. طلبت مني أن يكون له دردشه صغيرة في مكتبها. في قسم الانثروبولوجيا ، الجامعة ضباط الشرطة وادعي لي الانتحاريه وتشكل خطرا على الآخرين. انا ارسلت الى وادي سانتا كلارا المركز الطبي في حالات الطوارئ والخدمات النفسية ، وel كامينو في لاحق الى المستشفى. مستشفى فى مدينة كامينو ، التقيت الدكتورة ماري Rodoriguez ، من هو خبير في علم الانسان الثقافي الثقافة الصينية (مثل الدكتور English-Lueck). لقد شاهدت فيلم عن بلدها الاثنيه الحياة في المناطق الريفيه الصينية الدكتور English-Lueck'sالدرجة. وهذا النقل هو جزء من جعل لي ان تكون ذات مصداقيه لدعوى قضائية ضد SJSU ، وجزء آخر هو الجاسوس الألماني للتحقيق في مءامره للي.

انا قدمت خطة للزيارة World Cup في المانيا خلال صيف عام 2006 ، واعتماد هذه الخطة ان المحققين ادعي لي باعتباري احد الجاسوس الألماني. عندما ازور القنصلية العامة للاليابان فى سان فرانسيسكو ، والقنصلية العامة ومساعده السيد ساساكي قال لي ان مكتب التحقيقات الاتحادي يشارك في هذا التحقيق.

El Camino Hospitalكامينو في المستشفى ، Newsom تشخيص لي بانه 'بالغ الخطوره والمعوقين وغيرهم' وحاولت ان وضعني في 14 يوما من عقد. وقال انه قدم لي عرضا لاداء لى فى يوم الاثنين المقبل واذا كنت التوقيع على شكل متطوعين للمريض ، وأنا وقعت. ومع ذلك ، كان من الطفل لعلم النفس في مؤتمر سان دييغو في الاسبوع المقبل. والبديل ، والدكتور روبرت الازيز حاول ان تبقى لي في المستشفى. من جانب الطريق ، SJSU طلاب التمريض الرئيسية في عمل el كامينو المستشفى. وكانوا يتحدثون عن كيفية اغتصاب غونزاليس الدكتور روبرت لي في الليل بينما كنت في أطار النوم من حبوب النوم. استيقظت في الصباح واكتشفت تنزف من اسفل الدمويه والانف ومتكررة خلال النهار. عندما كان لي جلسة استماع مع الدكتور الازيز وممرضة ، انا طلبوا مني البقاء في المستشفى لو كنت اعرف والدي يوم الاربعاء القادمين. ينبغي الوفاء بها من مستشفى el كامينو ، واضطررت الى الموافقة على الغاء التحقيق الذي يجريه SJSu تكافؤ الفرص والخدمات ضد الطلاب والتمييز والملاحقه. يوم الاربعاء ، الاول دعا الدكتور Wiggsy Sivertsen ، مدير داءره الارشاد sjsu ، لاعرف لماذا انا المتخذة لمستشفى للامراض العقليه. وادعت ان الطلاب مضايقات هي وهم. وحين سألت لماذا قالت انها تريد لي لوقف التحقيق الذي يجريه SJSU تكافؤ الفرص خدمات لمعرفة ما اذا كان جميع الوهم أم لا ، وقالت انها لا تستطيع الاجابه. بقدر ما يمكنك ان تتعلم من تجربتي ، من جامعة سان خوسيه هي جزء من جماعات الجريمة المنظمه. وهو يشبه الى حد كبير ما حدث لأنها استأجرت شركة انرون بعد ذلك العديد من موظفي وكالة الاستخبارات المركزية ومكتب التحقيقات الاتحادي. والدي وخطف لمدة ثلاثة أيام وهذه العصابه الملاحقون قدمت خطة لقتلهم في بلدي لجعل شقة المشتبه فيه لي مشكلة مع العقليه. الى تقديم ذريعة ، لأنني حدت سكرامنتو بين عشية وضحاها ، وقدم الادله على التمييز في SJSU الى حاكم كاليفورنيا بريد مربع.

وفي وقت لاحق ، وأنا التي تتبعها وزارة الدفاع في الناس فى جميع انحاء ولاية كاليفورنيا. وعندما ولى هاربا الى المانيا ، ولقد رأيت - Bundes وير السيارات في جميع انحاء نزل بقيت في München. في ذلك الوقت ، اجتمعت Fernande من البرازيل ، واخر عضو في عصابة المطارده ، مما يوحي لي لزيارة فرنسا او هولندا. واشارت لي أن آكل بيتزا او شيء رخيص. ولست متأكدا ولكن لماذا القريبه مطعم ايطالي على الحد من الزاويه قد يأخذ بها - وجبات الطعام وتباع بعض الشرائح من داخل Pizza. انا لا اعرف عن نشاط العصابات ستوكر في المانيا ، ولكن مراقبة المطاعم هي في كثير من الاحيان في الولايات المتحدة. - Bundes وير الاخضر ملصقا السيارات في München ويبدو في فايمار. ثم سافرت الى انكلترا وعدة بلدان اوروبيه. وخلال الاقامة في المانيا ، كان لي مشكلة فقدان الاحساس بالاتجاه. لقد تم سماع اصوات منذ ان كنت في كاليفورنيا ، بعد وصوت مراقبة الاعتبار اثر اصبحت ضعيفة وعندما سافرت الى انكلترا.

0 comments: